آخر انتقالات الصيف في أندية كرة القدم




يوفنتوس يبرم صفقة هجومية نهاية الصيف

يوفنتوس يبرم صفقة هجومية نهاية الصيف

أندية كرة القدم : أعلن نادي يوفنتوس، حامل لقب الدوري الإيطالي، اليوم الإثنين، تعاقده مع المهاجم الكوري الشمالي هان كوانج سونج من صفوف كالياري في الساعات الأخيرة قبل إغلاق سوق انتقالات الصيف.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً إلى قطاعات الناشئين في كالياري في 2017 وسجل مشاركته الأولى بالدوري الإيطالي في أبريل / نيسان.

ليصبح أول لاعب على الإطلاق من كوريا الشمالية يحترف في الكالتشيو.

وانتقل كوانج سونج إلى بيروجيا على سبيل الإعارة لكنه عاد إلى كالياري في يناير / كانون ثان 2018 قبل أن يستعيره بيروجيا مجددا في موسم 2018 ـ 2019.

ولم يكشف يوفنتوس عن تفاصيل صفقة اللاعب الذي شارك في 5 مباريات مع منتخب كوريا الشمالية.

وجهة غير متوقعة تنقذ إيكاردي من جحيم إنتر ميلان

قد تشهد الساعات القليلة المتبقية من فترة الانتقالات الصيفية، انتقالاً غير متوقعاً لماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان.

وبحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن هناك مفاوضات بين فالنسيا وإنتر ميلان، للحصول على خدمات إيكاردي على سبيل الإعارة.

ويقود المفاوضات الوكيل البرتغالي خورخي مينديز، والذي تربطه علاقة قوية ببيتر ليم رئيس فالنسيا.

ويحرص إنتر ميلان على التخلص من إيكاردي هذا الصيف، في ظل المشاكل المستمرة بينه وبين إدارة النادي، والتي عادة ما تؤثر على استقرار الفريق.

ويأتي الانتقال المرتقب لإيكاردي إلى فالنسيا، رغم اهتمام يوفنتوس ونابولي، إلا أن إدارة النيراتزوري، لا ترغب في تقوية صفوف منافسيه على لقب الكالتشيو.

نيمار يجهش بالبكاء بعد نهاية الميركاتو

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، عن ردة فعل البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، بعد فشل مفاوضات عودته إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي.

ووفقاً لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن أحد مسؤولي برشلونة أجرى اتصالاً هاتفياً مع نيمار، صباح السبت الماضي، لإبلاغه بفشل الصفقة.

وأشارت إلى أن نيمار شعر بالحزن ثم بدأ يبكي، بسبب عدم قدرته على مغادرة سان جيرمان في الموسم الحالي.

وأوضحت أن اللاعب البرازيلي أصيب بمزيج من الإحباط والغضب، لأنه كان يعتقد أن النادي الفرنسي سيوافق على رحيله في نهاية الميركاتو.

ووفقاً للكثير من التقارير، فإن نيمار لم يتخل عن حلم اللعب مجدداً بجوار الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولذلك قرر تأجيل عودته إلى “كامب نو” حتى الصيف المقبل.

مفاجأة سولسكاير وافق على رحيل بوجبا

كشف تقرير صحفي بريطاني، اليوم الأربعاء، عن كواليس الميركاتو الصيفي بشأن مفاوضات انتقال بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، إلى ريال مدريد.

ووفقاً لصحيفة “ميرور” البريطانية، فإن النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني لمانشستر يونايتد، وافق في وقت سابق، على رحيل بوجبا إلى ريال مدريد.

وجاءت موافقة سولسكاير في بداية الميركاتو الصيفي، طالما أنه سيحصل على أموال بيع بوجبا، لإعادة استثمارها في التعاقد مع صفقات جديدة.

وقام المان يونايتد بفتح الباب أمام رحيل اللاعب الفرنسي، إلا أن ريال مدريد أبدى اهتمامه فقط ولكنه لم يتقدم بأي عرض لضم اللاعب الفرنسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن تراجع الميرنجي يعود إلى عدم قدرته على إبرام أي صفقة ضخمة، بعد أن حصل النادي الملكي على توقيع البلجيكي إيدين هازارد مقابل 100 مليون يورو.

وأوضحت أنه رغم الاقتناع التام لزين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، بضرورة ضم بوجبا، لكن المدير الفني لم ينجح في جعل إدارة الميرنجي تقدم ما يقرب من 150 مليون يورو لحسم الصفقة.

وذكرت الصحيفة أن هناك أنباء عن تقدم ريال مدريد مجدداً لحسم الصفقة في يناير/كانون ثان المقبل أو الصيف القادم، لكن هذا الضجيج سبق وأن حدث في الميركاتو الصيفي الماضي دون أي عرض رسمي.

المصدر موقع كورة

آخر انتقالات الصيف في أندية كرة القدم

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.