أجمل المدن الساحلية




أهم المدن الساحلية وأجملها

عادة ما تحظى المدن الساحلية بشأن خاص يجعلها تتلألأ بين باقي المدن الأخرى متباهية بجمالها الفاتن، وكثرة مريديها، وسواحلها المتميزة، فنجد أنه ما من صيف يمر دون أن يتهافت الناس على الذهاب إلى إحدى تلك المدن المطلة على البحار والمحيطات للاستمتاع بالمياة النقية، والرمال الناعمة، والحصول على وقتا مختلسا بعيدا عن ضجيج الحياة، وروتين العمل الذي تنتشر خيوطه لتسرق هدوء الحياة، وما علينا هنا إلا أن نسرد لك أجمل هذه المدن الساحلية لتختار أي منها لقضاء إجازتك المقبلة.

1- حيفا، فلسطين

حيفا

حيفا

تطل هذه المدينة الحديثة على ساحل البحر الأبيض المتوسط لتكون مقرا للسياحة الترفيهية، حيث يتوافر بها العديد من الشواطئ المجهزة بوسائل الراحة والترفية من غرف للاستحمام، ومقاهي، ومطاعم، وفنادق مجهزة بخدمات عالية الجودة تتيح الفرصة لزائريها بالحصول على أكبر قدر من الراحة والاستجمام. المدن الساحلية

2- تالين،استونيا

تالين

تالين

أحد أكثر المدن التي ظلت محافظة على جمالها منذ العصور الوسطى، فهي تطل على ساحل بحر البلطيق، وتتميز بشواطىء خلابة، مجهزة بغواصات استكشافية للكشف عن الجمال المختبئ تحت مائها الصافي، كما يتواجد بها المتحف البحري الذي يجذب إليه أنظار كل من تطأ قدمه أرضها. المدن الساحلية

3- سانتجون،كندا 

سانتجون

سانتجون

أجواء من المرح ممتزجة بأصوات الموسيقى الشعبية الايرلندية التي تتهاوى على مسامع المصطافين والسياح والتي تصدر من الحانات المطلة على أجمل الشواطىء، حيث يأتي إليها كل قريب وبعيد للاستمتاع بهذا السحر.

4- ساندييغو،كاليفورنيا

ساندييغو

ساندييغو

تتصدر سان دييغو قائمة أجمل الشوطيء المطلة على ساحل المحيط الهادي، عندما تتيح لك الفرصة للذهاب إليها، فلا يجب أن يفوتك تناول الأسماك الطازجة داخل الأكواخ المتمركزة على ضفاف الشاطىء، والتمتع باليخوت السياحية، والتزلج على الأمواج.

5- مرسيليا،فرنسا

مرسيليا

مرسيليا

عملت هذه المدينة الساحلية كطريق مفترق بين القارات، وهي من أكبر المدن الفرنسية وأجملها وأكثرها زيارة من المصطافين والسياح، فيمكنك الاستمتاع بالمنظر الخيالي لشواطئ المدينة من فوق أسطح اليخوت البحرية التي تغزو ساحل البحر الأبيض المتوسط لتكشف عن جمال الطبيعة الفرنسية.

6- بيرث،أستراليا

بيرث

بيرث

تقع بيرث على حافة القارة الأسترالية، فهي تمثل أكبر المدن التي تتمركز غرب أستراليا. تحقق المدينة الاستفادة القصوى من سواحل المحيط الهندي، مثل إنشاء مارميون بارك البحري الذي يتيح لك فرصة مشاهدة الأسود البحرية الأسترالية، والحيتان الحدباء، والدلافين، والمخلوقات البحرية المدهشة، كما تنفرد بشواطىء المحيط الهندي المتميزة والتي تعد عامل جذب كبير للمصطافين والسياح.

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.