الحياة والمجتمع

شكل الاقدام – هذا ما يقوله شكل قدميك عن شخصيتك!

شكل الاقدام - هذا ما يقوله شكل قدميك عن شخصيتك!




شكل الاقدام – هذا ما يقوله شكل قدميك عن شخصيتك!

شكل الاقدام

كيف تبدو قدمك؟

هل إصبع قدمك الثاني أكبر من إصبع قدمك الكبير؟ هل تتقاطع بعض أصابع قدميك مع بعضها أم أنها كلها مستقيمة؟ يمكن لجسمك أن يخبرك كثيرًا عن شخصيتك. 

على سبيل المثال ، شكل أنفك ، سواء كان إبهامك مستقيمًا أو ملتويًا ، والطريقة التي تحافظ بها على ساقيك عندما تجلس كلها أمور واضحة للغاية. ويمكنك إضافة شكل قدميك إلى تلك القائمة! وفقًا لـ Good Housekeeping ، يمكن أن تخبرك قدميك كثيرًا عن نوع الشخص الذي أنت عليه.

1. القدم المشتركة

هذه القدم المائلة هي أكثر أنواع القدم شيوعًا. إذا بدت قدميك على هذا النحو ، فأنت شخص متوازن للغاية. أنت عفوي واجتماعي: تحب مقابلة أشخاص جدد وتكون دائمًا منفتحًا على التجارب الجديدة. تحب السفر لأنك تحب استكشاف ثقافات مختلفة.

القدم المشتركة

2. قدم اللهب

الشيء المذهل في شكل القدم هذا هو أن إصبع القدم الثاني أطول من إصبع القدم الكبير. إذا كان لديك هذا النوع من القدم ، فأنت شخص رياضي للغاية. أنت أيضًا مبدع: تحب التفكير في أشياء جديدة. بسبب حماسك ، فأنت جيد جدًا في كسب الناس. يمكنك أيضًا أن تكون مندفعًا في بعض الأحيان.

قدم اللهب

 

3. القدم المربع

مع هذا النوع من القدم ، تكون جميع أصابع القدم بنفس الطول تقريبًا. أنت مفكر حقيقي. ترغب في مراجعة جميع الإيجابيات والسلبيات بعناية قبل اتخاذ قرار فعلي. أنت شخص عملي وجدير بالثقة ويمكن الاعتماد عليه.

4. القدم الممدودة

هذه القدم طويلة نسبيًا والأصابع تتقاطع قليلاً. إذا كان لديك هذا النوع من القدم ، فأنت شخص انطوائي. تحب الاحتفاظ بالأشياء لنفسك ولديك أعماق خفية. يمكنك أن تكون مندفعًا ويمكن أن تتأرجح حالتك المزاجية بسرعة كبيرة.

شكل الاقدام - هذا ما يقوله شكل قدميك عن شخصيتك!

اقرأ أيضاً… اكتشف نفسك – أليات اكتساب السلوك الإيجابي للمؤلف سام آر لويد

اقرأ أيضاً… عنصرك الروحي | ما هو؟ | اكتشف نفسك | اختبار شخصية ممتع!

اقرأ أيضاً… ثقة بالنفس | ثلاث خطوات لتعزيز الثقة بالنفس و قوة الشخصية

اقرأ أيضاً… الرد على الاهانة – كيف يمكن ذلك ؟!

اقرأ أيضاً… علاج الخجل – 14 قاعدة من علم النفس للتغلب على الخجل و الرهبة على الفور

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى