فنون وسينماقصص وحكايات

أجمل الأفلام العالمية EMMA | Tenet | GREYHOUND

أجمل الأفلام العالمية EMMA | Tenet | GREYHOUND، منذ بداية هذا العالم الممتلئ بإجراءات العزل بسبب فيروس كورونا زادت رغبتنا بمشاهدة الافلام السينمائية والدرامية للهروب من هذا الواقع وفي مقالنا هذا حضرنا قائمة بأفضل الافلام السينمائية لهذا العام نتمنى ان تنال اعجابكم:

 Knives Out:

Knives Out
Knives Out

تقييم العالمي 7.9 من 10

انتج هذا الفيلم سنة 2019 وهو فيلم امريكي للمؤلف والمخرج ريان جونسون، الفيلم من القصص البوليسية المليئة بالغموض، حيث يقع على عاتق المحقق بلانك مهمة التحقيق في الجريمة، ثم يجد نفسه قد تورط في الكثير من الأحداث من اجل كشف الحقيقة

The Call of the Wild:

The Call of the Wild
The Call of the Wild

التقييم العالمي: 6.8 من 10

يتناول هذا العمل قصة كلب يدعى باك يعيش في البقعة الأخيرة التي تدب فيها الحياة على كوكب الأرض وبينما يعاني من الوحدة وسوء المعاملة يقابل رجل مغامر الذي يلعب دوره هاريسون فورد ويذهبان في مغامرة وتنشأ بينهما علاقة تغيير حياتهما.

Tenet:

أجمل الأفلام العالمية EMMA | Tenet | GREYHOUND
Tenet

التقييم العالمي: 8.0 من 10

هذا العمل يتحدث عن قصة عميل سري يكلف هذا العميل بمهمة منع نشوب الحرب العالمية الثالثة وذلك عبر السفر عبر الزمن هذا العمل.

للمخرج كريستوفر نولان المعروف ولعه بهذا النوع من أفلام الخيال العلمي ويعد هذا الفيلم من افضل الغموض لهذا العام.

Free Guy:

أجمل الأفلام العالمية الحائزة على الجوائز لعام 2020
Free Guy

هذا الفيلم خيار مناسب لمحبي الأكشن والكوميديا فيلعب دور البطولة Ryan Reynolds وهو يمثل دور صراف في أحد البنوك يعيش في عالم غريب، يدرك يوما أنه شخصية في لعبة فيديو ليجد نفسه في سباق مع الزمن قبل قيام مطوري اللعبة بإغلاقها ويعد هذا الفيلم حسب رأي النقاد من افضل الافلام الخيالية لهذا العام.

 GREYHOUND:

أجمل الأفلام العالمية الحائزة على الجوائز لعام 2020
GREYHOUND

التقييم العالمي: 7.1 من 10

هو فيلم حربي من بطولة النجم توم هانكس الذي يلعب دور إرنست كراوس وهو قائد في البحرية الأمريكية يتم تكليفه بقيادة قافلة بحرية عبر المحيط الأطلنطي خلال فترة الحرب العالمية الثانية ويجد كراوس نفسه في أكبر معركة بحرية في التاريخ يذك ان هذا الفيلم مأخوذ عن رواية الراعي الصالح

EMMA:

أجمل الأفلام العالمية الحائزة على الجوائز لعام 2020
EMMA

التقييم العالمي :7.0 من 10

فيلم لمحبي الكوميديا مأخوذ عن رواية جين أوستن يحكي هذا الفيلم عن فتاة تعييش مع والدها في بريطانيا تدعى إيما وودهاوس التي تلعب دورها النجمة أنيا تايلور جوي  تقوم هذه الفتاة بتصرفات غريبة وتتدخل في حياة أصدقائها وعائلتها والمحيطين بها يذكر أن هذا العمل هو إعادة إحياء لفيلم   الذي تم عرضه عام 1996 وكان حينها من بطولة النجمة جوينيث بالترو emma

THE GENTLEMEN:

أجمل الأفلام العالمية الحائزة على الجوائز لعام 2020
THE GENTLEMEN

 

التقييم العالمي : 7.8 من 10

هو فيلم اكشن و كوميديا في اطار من الإثارة والتشويق حيث يدور العمل حول قصة ميكي بيرسون وهو مغترب امريكي اصبح من الأثرياء عن طريق تأسسيسه لإمبراطورية المخدرات و الماريجونا في لندن حيث يحاول ميكي بيع إمبراطورتيه الناجحة في لندن لكن ما إن تندلع الأنباء تنفجر المؤامرات من كل صوب بما في ذلك الرشوة والابتزاز

The Hunt:

أجمل الأفلام العالمية الحائزة على الجوائز لعام 2020
The Hunt

التقييم العالمي: 6.4 من 10

فيلم أكشن وتشويق و إثارة وقد يبدو لك الفيلم غريب من نوعه فهو يتحدث عن اصطياد البشر وقتلهم في إطار من الرعب والتشويق تجري الأحداث عندما يستيقظ اثنا عشر شخصا في غابة خالية لا يعلمون كيف وصلوا إلى هذا المكان ولا يعملو انه تم اخيارهم وفق شروط محددة من أجل الصيد.

اقرأ أيضاًارطغرل العقاب الجارح مؤسس الامبراطورية العثمانية 

Onward:

Onward
Onward

التقييم العالمي: 7.5 من 10

هو فيلم انيميشن خيالي أمريكي يتحدث العمل في جو من المغامرة والكوميديا عن قصة شقيقين من الأقزام يدعيان إيان وبارلي لاتتيفووت اللذان يقومان بالبحث عن تعويذة تعيد لهما والدهما الذي توفي صغيرا.

Da 5 Bloods:

أجمل الأفلام العالمية الحائزة على الجوائز لعام 2020
Da 5 Bloods

التقييم العالمي: 8.0 من 10

فيلم دراما وحرب من بطولة كل من شادويك بوسمان وبول والتر هوزر وجان رينو وميلاني ثييري يروي العمل تجربة الأمريكيين السود في حرب فيتنام.

حيث يتحدث عن أربعة جنود أمريكيين مخضرمين من أصول إفريقية يحاربون من أجل البقاء ضد قوى الطبيعة والإنسان وعندما يعودون إلى فيتنام يحاولون البحث عن فريقهم وقائدهم والذهب الذي أخفوه سوية.

The Platform

The Platform
The Platform

التقييم العالمي: 7.0 من 10

هو فيلم إسباني للمخرج الإسباني ( جالدير جاستيلو أوروثيا ) هو الثريلر المناسب لأمسيات العزل المنزلي بالتأكيد ويعد من أقوى أفلام الرعب النفسي لعام  2020 ،بطولة إيفان ماساغي، وزوريون اجيليور، وإميليو بوال كوكا.

تتمحور فكرة العمل حول جنون العزلة وسلطة الجوع يتحدث الفيلم عن سجن يتألف من عدة طبقات، حيث يعيش سجينين في كل طابق، ويتم إنزال الطعام على طاولة بالتدريج، ليأكل السجناء اللذين في الطوابق الدنيا ما تبقى من الطعام، وتتحول الأمور إلى فوضى كبيرة.

Sputnik:

أجمل الأفلام العالمية الحائزة على الجوائز لعام 2020
Sputnik

التقييم العالمي: 6.4 من 10

هو فيلم رعب وخيال علمي روسي من إخراج إيجور أبرامينكو تدور قصة الفيلم حول طبيب شاب تم تجنيده من قِبل الجيش لتقييم رائد فضاء نجا من حادث فضائي غامض وعاد للأرض لكن مع وجود كائن خطير بداخله.

Enola Holmes:

Enola Holmes
Enola Holmes

التقييم العالمي: 6.8 من 10

هو فيلم غموض من إخراج هاري برادبير الفيلم مأخوذ على الكتاب الأول من سلسلة ألغاز إينولا هولمز للكاتبة نانسي سبرينغر.

تدور احداث العمل حول إينولا هولمز الأخت الصغرى للمتحري الشهير شارلوك هولمز، التي تختفي والدتها فتقرر الهرب والبحث عنها في لندن لتكتشف هناك أن هناك مجرم يسعى للانتقام من أخيها شارلوك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى