برامج كمبيوتر

تحميل برنامج speedify مجاناً


فكرة برنامج speedify بإختصار شديد، يقوم بدمج اتصالين انترنت على الكمبيوتر.

مثلاً، يمكنك توصيل النت للكمبيوتر عبر الواي فاي وكابل ايثرنت وتقوم من خلال هذا البرنامج بدمج هذا الأتصالين مع بعضهما البعض لتسريع النت.

نفس الشيء أيضًا ينطبق على الهواتف الذكية، يمكنك دمج الواي فاي وبيانات الهاتف أو ما تعرف بإسم الباقة الشهرية بين المستخدمين لتسريع النت على الهاتف الخاص بك.

كيفية استخدام البرنامج ؟

الكمبيوتر : توجه أولاً إلى الموقع الرسمي للبرنامج ثم اسحب للأسفل وهناك سوف تحصل على رابط تحميل للبرنامج على الكمبيوتر بنظام ويندوز والماك والأندرويد و ios .

عموماً، بعد تحميل وتثبيت البرنامج على الكمبيوتر يجب أن يكون هناك اتصالين ( الواي فاي وكابل الايثرنت )، وبمجرد تشغيل البرنامج سيقوم على الفور بعمل دمج للواي فاي وكابل الايثرنت على الجهاز وتسريع النت.

الواي فاي وكابل الايثرنت

على سبيل المثال، فى حالتي أنا شخصياً وكما في سكرين شوت أعلاه تم دمج الواي فاي واتصال كابل الايثرنت وفي الأسفل يعطيك البرنامج تفاصيل استهلاك الكمبيوتر للواي فاي + استهلاك الكمبيوتر للنت من خلال الكابل أيضًا.

للمزيد تابع هذا المقال دمج اتصالين انترنت على جهاز كمبيوتر واحد

الهاتف : يتوفر البرنامج لهواتف وأجهزة أندرويد ويمكن تحميله من على سوق جوجل بلاي، ويتوفر كذلك لأجهزة iso ويمكن تحميله من على متجر ايتونز.

بعد التحميل والتثبيت، يجب أن يكون هناك اتصالين بالإنترنت على الهاتف ( واي فاي + البيانات ) .

دمج اتصالين انترنت على جهاز كمبيوتر واحد

على الفور سيقوم التطبيق بعمل دمج للواى فاى والبيانات معًا كما هو موضح فى الصورة أعلاه .

 

مميزات البرنامج ؟

يأتى هذا البرنامج من واجهة بسيطة تضم عدد قليل جداً من الخيارات والإعدادات مما يجعل من السهل استخدام البرنامج من قبل جميع المستخدمين بدون أي عناء، ويساعد على تسريع النت على الهواتف والأجهزة من خلال دمج اتصالين .

عيوب البرنامج ؟

العيب الوحيد فى البرنامج تقريباً وهو توفره بشكل غير مجانى، يوفر فقط استخدام حتى 1 جيجابايت وبعد الانتهاء سيتوجب عليك شراء نسخة من هذا البرنامج .

يمكنك تحميله وتجربة هذه الميزة واستخدام 1 جيجابايت المتوفرة مجاناً .

 

فى الأخير، كان هذا كل شىء حول برنامج speedify المتخصص فقط فى تسريع النت عن طريق دمج اتصالين.

speedify

تحميل البرنامج من موقع الشركة تجريبي :  من هنا 

تحميل البرنامج مع كراك التفعيل :  من هنا 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى