كتب إلكترونية

تحميل كتاب قل وداعاً PDF


الكاتب السعودي فهد العودة

قل وداعاً : قلها لكلامهم وأصواتهم وحواسهم وملامحهم وأرواحهم وأسمائهم وملابسهم وأسرارهم واحتفالاتهم ورقصهم وقصصهم ولغتهم وقصائدهم وتاريخهم.

بعثرهم على مهل، ثم أكمل طريقك دون أن تترك أثراً وراءك حتى لا يتبعك أحد ما خلسة، ولا تنسى أن تتخلص من ظلك كي لا يشي بك في الرمق الأخير.

كم كنت مؤهلاً بهم قبل وداعك كشارع حيوي يعج بالبشر وفارغاً منهم بعد وداعك، كذاكرة طفلة صغيرة لم تكمل يومها الأول، كم أنت هادئ ومتفهم حين تتجاوز بكاءك الأخير وتبتسم انتصاراً لجوارحك المكسورة.

نبذة عن الكتاب

عدد الصفحات:94 / تقييم:4/5

كتاب قُل وداعاً هو عبارة عن نصوص متنوعة رائعة تحدث فيها الكاتب عن الغياب والوداع والحب، كتاب خفيف وممتع والنصوص في عدة فصول كلها كلمات جميلة تلامس القلب والوجدان.

اغلب كُتب الكاتب فهد العودة  تتميز بالبساطة والجمال، يمتلك لغة جميلة تُشعر بكلماتهِ وكأنها تخاطبُك، تلامسك وتُعنيك. كتاب لطيف.

تستطيع إنهاء قراءة الكتاب في يوم واحد، لكنك قد تكرر قراءة هذا الكتاب عدة مرات لما فيه من روائع أدبية، يميل الكاتب فهد العودة لإثارة المشاعر والأحاسيس.

سوف تجد سلاسة في سرد الكتاب ويحتوي نصوص أدبية جميلة، وقد تتخيل وتشرد بذهنك وتدخل في قصتك الحياتية بين الحب والرومانسية أثناء قراءتك للكتاب.

نبذة عن الكاتب

فهد العودة كاتب سعودي يقيم في دولة الكويت، من مواليد 1987 ميلادية، له عدة إصدارات وقوائم من الكتب التي تصدرت قوائم الكتب في الوطن العربي.

مؤلفاته

  • حب في زمن الجاهلية
  • ما معنى أن تكون وحيداً
  • مدينة لا تنام
  • قل وداعاً
  • أخاف عليك

لتحميل الكتاب

إضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى