أجهزة الجوالات

جهاز سامسونج جلاكسي Galaxy A80​



مواصفات جهاز Galaxy A80​ من سامسونج

كاميرا قابلة للدوران معدّة للبث المباشر من Galaxy A80

يغيِّر هاتف Galaxy A80 أسلوبك في توثيق أحداثك اليومية. فالكاميرا الثلاثية تنزلق وتدور لالتقاط ما يحدث في الأمام والخلف. وبذلك، يُصبح لديك الآن كاميرا واحدة تلتقط صوراً من الجانبين حتى تستطيع توثيق جميع لحظاتك في أي اتجاه. حقًا، صُممت الكاميرا لعصر ال LIVE، أي فيديوهات البث المباشر، وليس فقط لالتقاط الصور السيلفي.

كاميرا تتيح لك رؤية المزيد مع Galaxy A80

الكاميرا ذات الزاوية الواسعة للغاية لمساعدتك في التقاط صور واسعة النطاق تشبه الصور التي تراها بعينك مباشرةً، والفضل في ذلك يعود إلى مجال الرؤية المذهل بزاوية 123 درجة. لذا يمكنك مشاهدة ومشاركة المزيد من التفاصيل بمجرد حدوثها.

تصوير مقاطع فيديو حية كالمحترفين مع Galaxy A80

يسجل Galaxy A80 مقاطع الفيديو على نحو يشبه الكاميرا الاحترافية التي تُستخدم في تسجيل أفلام الحركة، وذلك باستخدام الكاميرا ذات الزاوية الواسعة للغاية والبرامج التنبؤية. وعن طريق تقنية تثبيت الصورة الفائق (Super Steady)، يُمكنك تسجيل مقاطع فيديو انسيابية، حتى إذا كانت رحلتك تنطوي على الكثير من المغامرات المثيرة.

تشتيت أقل لمقاطع فيديو أفضل

بفضل كاميرا العمق ثلاثية الأبعاد المميزة لهاتف Galaxy A80، تُتاح خاصية Live Focus ليس فقط للصور وإنما لمقاطع الفيديو أيضاً. وتسمح لك هذه الخاصية بالتشويش على الخلفيات المشتتة للانتباه للتركيز على الجسم الأساسي في مقطع الفيديو.

قياس أي شيء على الفور

سواءٌ أكنت تود إضافة قطعة أثاث جديدة إلى منزلك، أو معرفة مقاس مساحة الغرفة، أصبح من السهل الآن الحصول على قياسات فورية باستخدام الواقع المعزز. فمع تطبيق Quick Measure المُحمَّل بالفعل، تستطيع القيام بمسح ضوئي للمسافات والأطوال والأعماق ومساحة الأشياء ذات الأبعاد الثلاثية، ثم قياسها ببساطة ويسر.

الشاشة مصممة للبث المباشر

تُعد الشاشة اللامتناهية الجديدة – ذات الأبعاد الهائلة – بلا حواف تقريباً؛ ولأنها بلا أية فتحات أو شقوق، فهي خالية من أي عناصر تشتت انتباهك. يمتاز هاتف Galaxy A80 بشاشة Full HD+ Super AMOLED حجم 6.7 بوصة، والتي توفر لك مساحة كبيرة وساطعة لاكتشاف المحتوى والمنشورات وجهات الاتصال والإبداع بكافة أشكاله. فالشاشة مصممة لعصر ال LIVE، مع تخصيص مساحة أكبر للعب.

سهولة الحمل لوقتٍ أطول

تحتاج إلى هاتف يناسب قبضة يدك على نحو مريح للاستمتاع على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع بتسجيل مقاطع البث المباشر. ولقد صممنا منحنيات Galaxy A80 الانسيابية لهذا الغرض لنسهِّل عليك استخدام الهاتف. فتصميمه المذهل مُزود بإطار معدني وزجاجي يسهل حمله ليلاً نهاراً. ولكي تحظى بالتميز، قدمنا الهاتف بألوان كلاسيكية عصرية مثل الأسود والذهبي والأبيض.

البطارية مُصممة لإهدائك تجربة بث متواصلة

حتى تتمكن من مواصلة تسجيلك لمقاطع البث المباشر في عالم دائم الاتصال، لابد أنك تحتاج إلى الطاقة. وبفضل بطارية الهاتف ذات السعة (النموذجية)* البالغة 3,700 mAh – وتقنيات الشحن فائق السرعة بطاقة 25 واط التي نجحت رغم الصعاب – يمكنك مداومة الاتصال وبث مقاطع الفيديو ومشاركتها بفاعلية. كما أن هاتف Galaxy A80 قادر على التأقلم مع روتينك اليومي وأنماط استخدامك له، وبذلك يحسِّن استهلاك الطاقة عن طريق إغلاق التطبيقات غير المستخدمة من تلقاء نفسه.

أسرع في مشاركة المنشورات وبث المقاطع واللعب

Galaxy A80 هو الهاتف الوحيد القادر على مواجهة التحدي فيما يتعلق بالسرعة. يتعرف محسِّن الأداء الذكي (Intelligent Performance Enhancer) على روتين هاتفك وعاداته، ويحسِّن أداء المعالج ثماني النواة الفعَّال – وكذلك ذاكرة (RAM) ذات سعة 8 جيجابايت – بحيث تستطيع بث مقاطع الفيديو واللعب واستخدام هاتفك بأداء مذهل السرعة.

فتح الهاتف Galaxy A80  باستخدام بصمة إصبعك

قمنا بدمج بصمة الإصبع في زجاج الشاشة مباشرةً – وهو المكان الأكثر ملاءمة لها على الإطلاق – فكل ما عليك فعله هو لمس الشاشة في المكان المناسب لفتح الهاتف على الفور. كما يمكنك الاطمئنان، لأن بيانات هاتفك في أمان تام، وسوف يُتاح لك فتح الهاتف بسهولة عند الحاجة إلى ذلك. فهذا الهاتف الذكي مصمم لعصر ال LIVE ، حيث يمكنك الاستمتاع براحة البال مع البث المباشر.

تقدم لك منصة Samsung Knox الحماية المطلوبة لخصوصيتك في كل الطبقات

تقدم لك منصة Samsung Knox الحماية المطلوبة لهاتفك منذ لحظة تشغيله بفضل تغلغلها في مكونات الهاتف وبرمجياته. وإذ تمنحك أماناً متعدد الطبقات، فهي أيضاً تحمي معلوماتك السرية للغاية من خطر التعرض للبرمجيات الضارة وغيرها من المخاطر المدمرة.

القدرة على إنجاز العديد من المهام في وقت واحد

وفَّر وقتك وأنجز المزيد من الأشياء التي تحبها. فإذا أردت فتح نوافذ كثيرة ومزاولة المهام على شاشتك الرئيسية، سوف يمنحك Galaxy A80 القدرة على فعل ذلك باستخدام خاصية Multi Window لتعدد النوافذ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى