أجهزة الجوالات

جهاز Galaxy M10 من سامسونج

أقصى درجات الاستمتاع Galaxy M10

أقصى درجات الاستمتاع Galaxy M10

 

يتميز هاتف Galaxy M10 من سامسونج بشاشة بلا حدود ذات فتحة علوية على شكل حرف V توفر دقة الوضوح الكامل الإضافي (+HD)، مقاس 6.2 بوصات، التي تتيح لك التغطية من الحافة إلى الحافة، حتى تستطيع الاستمتاع بكل ألعابك المفضلة ومشاهدة محتوى الفيديو الذي تريد.

أناقة متفردة

نعومة الملمس وأناقة المظهر. يتميز التصميم الأنيق لهاتف Galaxy M10 بهيكل بلاستيكي لامع يبلغ سُمكه 7.7 مم، كما أنه يجمع بين المظهر العصري والراحة المطلقة عند الإمساك به في راحة اليد أثناء تنقلاتك اليومية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يصدر باللونين الأسود الفحمي والأزرق البحري لمنحك مزيدًا من التنوع والابتكار.

ضاعف إبداعك

ضاعف متعتك بالتقاط الصور المبهرة. يتميز هاتف Galaxy M10 من سامسونج بكاميرا خلفية فائقة الاتساع وكاميرا رئيسية؛ وبذلك تستطيع التقاط الصور بثقة وقتما تشاء. ومع ميزة التركيز التلقائي لاكتشاف المرحلة (Phase Detection Auto Focus)، يمكنك التقاط الحركة السريعة والمشهد سريع الوتيرة، مع التبديل بين قرب وبُعد المشاهد.

استمتع بصور احترافية أكثر إبداعًا

يمكنك إضفاء بعض السمات الإبداعية إلى صورك. يُقدّم لك جلاكسي مي 10 مجموعة متنوعة من سمات الكاميرا والفلاتر الإبداعية لإضفاء الحياة على الصور التي تلتقطها بدون انعكاس.

تشغيل وإيقاف تشغيل الواي فاي على نحوٍ ملائم

وفّر وقتك المستغرق في تشغيل وإيقاف تشغيل الواي فاي، حيث يسمح لك Galaxy M10 بحفظ تاريخ شبكة الواي فاي، وسوف يشغّله ويوقف تشغيله تلقائيًّا عند الدخول إلى الأماكن المحتوية على نقاط الاتصال المستخدمة كثيرًا، والخروج منها. لقد أصبح بإمكانك الآن الاستمتاع باتصال الواي فاي بسلاسة، مع تقليل استخدام بيانات الهاتف عند الانتقال إلى منطقة واي فاي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى