الحياة والمجتمعحول العالم

خمسة من أجمل أماكن العالم

أجمل أماكن العالم : يضم العالم بداخله الكثير من المدن السياحية والترفيهية المتميزة والتي يمكن أن تستمتع بها لذلك يجب أن تتعرف على أفضل خمسة  أماكن سياحية في العالم والأكثر زيارة أيضاً من قبل السياح.

كوتور Bay of Kotor بالجبل الأسود أجمل أماكن العالم

كوتور

كوتور هي من المدن الرائعة بالجبل الأسود، وتحظى هذه المدينة الساحرة بشعبية كبيرة من السائحين، حيث انها تملك طبيعة ساحرة وجذابة.

كما أن سكانها من الأناس الرائعين، وعندما تذهب إلى أحد المقاهي الرائعة الموجودة داخل الأزقة والساحات العامة وتتناول كوباً من القهوة ستشعر وكأنك في عالم أخر من المتعة والجمال.

كما ان خليج كوتور هو واحد من أكثر الأماكن الساحرة في أوروبا والذي يطلق عليه أعجوبة البحر المتوسط.

كيتو Quito، الإكوادور أجمل أماكن العالم

كيتو

كيتو هي أحد مدن أمريكا الجنوبية وتضم هذا المدينة الكثير من المعالم السياحية الرائعة، وبها الكثير من الأماكن التراثية والتاريخية القديمة.

مما جعلها واحدة من أقدم المدن التي عرفتها هيئة اليونسكو على أنها من المواقع التراثية الهامة، لذا هي وجهة سياحية لكثير من السياح الذين يعشقون التراث ومشاهدة فن العمارة الهندسية الرائعة.

دبلن Dublin، ايرلندا أجمل أماكن العالم

دبلن

تعرف مدينة دبلن بأنها واحدة من أكثر المدن العالمية التي تنبض بروح الشباب والحيوية والتفاؤل والإبداع.

لأن حوالي نصف سكانها تحت سن ال 30، ويقام في هذه المدينة الكثير من الاحتفالات والمهرجانات المختلفة بكافة أنواعها حقاً هي مدينة الشباب

جورج تاون Georgetown، ماليزيا

جورج تاون

جورج تاون من المناطق الشهيرة بمعالمها التراثية المدرجة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي.

لكن في الآونة الأخيرة اشتهرت بوجود الكثير من أماكن التسوق بها وساحات العرض المتنوعة كما أن بها الكثير من بيوت الضيافة الرائعة التي تنتشر وسط العمارة الاستعمارية.

مومباي Mumbai، بالهند

مومباي

مدينة مومباي تقوم باستثمار ثروتها بكافة الطرق التجميلية والتي تجعلها واحدة من أكثر المدن العالمية إغراء للمسافرين.

حيث يمكن للزائرين التنقل في المدينة عبر القطار الكهربائي السريع كما تستمتع بمشاهدة فنون العمارة الحديثة ومهرجانات الألوان التي تنتشر في ساحات مومباي كما يمكنك مشاهدة أطول مبنى سكني في العالم بها.

المصدر

جميع الحقوق محفوظة لموقع ماكتيوبس للنشر والتوثيق 2020 / MakTubes.com

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى