تقنيةمال وأعمال

Volvo Recharge سيارات فولفو الهجينة القابلة للشحن

Volvo Recharge سيارات فولفو الهجينة القابلة للشحن




Volvo Recharge سيارات فولفو الهجينة القابلة للشحن

Volvo Recharge سيارات فولفو الهجينة القابلة للشحن، توفر تركيبة سيارات Volvo Recharge من الطاقة الكهربائية التي تعمل بالبطارية ومحرك البنزين الفعال، انبعاثات منخفضة إلى معدومة ومرونة ممتازة وتجربة قيادة قوية.

كما توفر سيارات فولفو Recharge التكنولوجيا والتصميم والمواد المستدامة التي ترفع من مستوى القيادة، وقد صممت للتنقل بطريقة أفضل في جميع أنحاء العالم.

مميزات سيارات Volvo Recharge الهجينة

تتميز سلسلة سيارات فولفو  Rechargeباستهلاك أقل في البنزين واستخدامات أكثر، حيث يعمل المحرك الكهربائي بالترافق مع محرك الاحتراق لتوفير ثلاث وضعيات للاختيار من بينها.

وضعية القيادة الكهربائية Pure

وضعية Power

وضعية Hybrid

ومن  خلال وضعيات القيادة الثلاث، يمكنك التنقل طوال يومك من دون انبعاثات من أنبوب العادم في وضعية Pure الكهربائية.

أو المرور بسرعة في وضعية  Power، أو زيادة الكفاءة والنطاق مع وضعية  Hybrid، مما يمنح السائق التحكم التام بالقيادة وبخفض الانبعاثات من أنبوب العادم.

وسواء كنت تريد قيادة سيارة Recharge بوضعية كهربائية نقية أو هجينة قابلة للشحن، يمكنك القيادة دون أي انبعاثات من أنبوب العادم تماماً.

وما عليك سوى اختيار وضعية القيادة الكهربائية Pure في سيارتك الهجينة القابلة للشحن لتنقلاتك اليومية باستخدام محرك السيارة الكهربائي بشكل كامل.

لكن عندما لا يكون الشحن خياراً متوفراً، ولا يمكنك شحن سيارتك في أي مكان، فلا مشكلة.

فيمكنك استخدام مجموعة نقل الحركة الأخرى لديك، واختيار وضعية Power للاستفادة من خفض استهلاك الوقود والقيادة السلسة.

أسباب طرح شركة فولفو للسيارات الهجينة

قامت شركة فولفو في 2020 بطرح مجموعة كاملة من السيارات الهجينة القابلة للشحن والكهربائية النقية، بدءاً من أول سيارة كهربائية رياضية نقية متعددة الاستخدامات Volvo XC40 Recharge.

وبحلول عام 2025 فإنها تهدف إلى بيع سيارات كهربائية نقية بنسبة 50%، وتكون باقي السيارات هجينة.

لكن بحلول عام 2040 تطمح شركة فولفو ألا تلحق الضرر بالمناخ عبر سلسلة القيمة الكاملة لديها، بما يتوافق مع أهداف اتفاقية باريس.

السلامة والأمان في سيارات Volvo Recharge

كانت السلامة ولا تزال في صميم أعمال شركة فولفو، ومن خلال تقديم مجموعة سيارات فولفو Recharge، يتمثل طموحها في توفير السيارات القابلة للشحن الأكثر أماناً على الطريق.

مجموعة سيارات Volvo Recharge

أياً كانت سيارة فولفو التي تفضلها، فيمكنك اقتناءها مع تكنولوجيا هجينة موصولة بالكهرباء فعالة جداً.

حيث تتضمن سيارة فولفو الهجينة مع الطاقة المدمجة محركاً كهربائياً ومحرك وقود. كما أن البطارية الكبيرة توفر نطاقاً كهربائياً يتراوح بين 40 و 50 كم.

ويمكن شحنها بسهولة في المنزل أو في محطة شحن، أو يمكن أن يتم شحنها أيضاً أثناء القيادة في كل مرة تضغط على المكابح أو تبطئ السرعة.

وقد تختلف أوقات الشحن وتعتمد على عوامل مثل درجة الحرارة في الهواء الطلق ودرجة حرارة البطارية الحالية ومعدات الشحن وحالة البطارية وحالة السيارة.

وقد تم تصميم السيارات الهجينة مع الطاقة المدمجة والقابلة لإعادة الشحن لتلبية احتياجات التنقل اليومية للعديد من الأشخاص، وبالطبع، يختلف النطاق بحسب الطراز وأسلوب القيادة وظروف الطريق.

وترتكز الفائدة الرئيسية للسيارة الهجينة الموصولة بالكهرباء على أنك تمتلك دائماً محرك البنزين كمحرك احتياطي بين فترات الشحن، لذلك لا ينبغي أن يكون النطاق مشكلة.

ويمكنك أن تختار بين:

XC90 Recharge

وهي السيارة الرياضية المتعددة الاستخدمات ذات الدفع الرباعي، والتي توفر مساحة حتى سبعة أشخاص للتمتع بالراحة والأمان في الرحلات القصيرة داخل المدينة وفي الرحلات الطويلة لقضاء العطلات.

ومن خلال السقف البانورامي القابل للفتح والإمالة، يمكنك إزالة الفوارق بين المناظر الخارجية الرائعة والمقصورة والاستمتاع بالهواء المنعش والسماء المفتوحة، وتنظيف الهواء في الداخل حتى 95%.

وفي النهار أو الليل، تساعد تكنولوجيا مساعدة السلامة الذكية في رصد وتفادي السيارات الأخرى والمشاة وراكبي الدراجات والحيوانات الكبيرة.

حيث يتم ذلك من خلال تحذير السائق أولاً، ثم كبح السيارة بشكل آلي في حال عدم قيام السائق بأي ردة فعل.

وتوفر مكبرات الصوت  Bowers & Wilkins المضافة إلى سيارتك فالولفو تجربة صوت تحبس الأنفاس بغض النظر عن مكان جلوسك في السيارة.

XC60 Recharge

إنها السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الديناميكية ومتوسطة الحجم، ذات تفاصيل التصميم الرائعة وخدمة Google المدمجة.

تتميز السيارة بالملاحة الأفضل في فئتها، مع دمج Google Maps بالكامل في السيارة والتحكم الصوتي دون استخدام اليدين من خلال  Google Assistant.

كما تتيح لك معلومات حركة المرور في الوقت الفعلي وكذلك إعادة التوجيه الآلي الوصول إلى وجهتك بعناء أقل.

كما يمكنك من خلال وجود Google Assistant معرفة الاتجاهات، والاستمتاع بالترفيه، والاتصال الدائم بالأصدقاء والعائلة والزملاء، كل هذا دون رفع يديك عن عجلة القيادة.

كذلك، من خلال  Google، تستطيع توصيل تطبيقاتك وأجهزتك المفضلة لإنجاز الأعمال بسلاسة طوال اليوم، والاتصال بالأجهزة المنزلية الذكية المتوافقة وتحكم بها بسهولة أثناء قيادة السيارة.

كما يمكنك أن تنغمس في تجربة صوت ووسائط استثنائية، من خلال واجهة مألوفة، تستطيع الاستمتاع بالترفيه والبقاء على اتصال بالأصدقاء والعائلة والزملاء باستخدم صوتك فحسب.

ومن خلال الوصول إلى التطبيقات على Google Play ونظام الصوت Bowers & Wilkins عالي الجودة الاختياري، ستنعم براحة غير مسبوقة أثناء استخدام سيارتك.

XC40 Recharge

سيارة هجينة بالطاقة المساعدة، توفر مجموعة نقل الحركة الهجينة مع الطاقة المساعدة الوقود عبر استرداد الطاقة حين تضغط على المكابح.

يمكن دمج الواجهة والوظائف المألوفة في هاتفك الذكي مع شاشة العرض المركزية في سيارتك فولفو. فتقوم بإجراء المكالمات وكتابة الرسائل وسماع الموسيقى.

وتوجيه خياراتك باستخدام الشاشة التي تعمل باللمس أو عناصر التحكم بعجلة القيادة أو التحكم الصوتي.

وتساعدك تكنولوجيا مؤازرة السائق الداعمة في الحفاظ على مسافة آمنة بينك وبين السيارات الأخرى أمامك من خلال مواءمة سرعتك.

إضافة إلى المساعدة في الحفاظ على مكانك وسط المسار عبر تعديلات متقنة لضبط التوجيه.

V60 Recharge

سيارة الستيشن العائلية المتنوعة والديناميكية، ذات مقصورة فسيحة، ولا لا تحتاج إلى مغادرة فولفو V60 Recharge  للاسترخاء ومدّ ساقيك.

فمع وجود مقاعد داعمة ومقصورة رحبة، المساحة كلها ملكك، ويمكنك فتح الباب الخلفي دون استخدام اليدين.

فإن كانت اليدان مشغولتين، فمع المفتاح القريب من يدك، تفتح حركة بسيطة بقدمك أسفل ممتص الصدمات الخلفي وتغلق الباب الخلفي دون استخدام اليدين.

S90 Recharge و S60 Recharge

سيارة سيدان الاسكندنافية، أنيقة وبديهية ومسؤولة، وتعطي متعة القيادة الديناميكية.

حيث تملك ردود فعل دقيقة وحادة وقيادة ديناميكية تساعد على الاسترخاء بوجود هيكل متطور، كل ما عليك القيام به هو الاستمتاع بمتعة القيادة النقية.

وتتحد تكنولوجيا مؤازرة السائق مع الدفع الرباعي لتوفير تجربة قيادة تتسم بالاستجابة. تحت المطر أو الشمس الساطعة أو الأمطار الثلجية أو الثلج في فولفو S60 Recharge، ليس هناك ما يمنعك من القيادة.

هواء مقصورة أنقى، إذ يمنع جهاز تنقية الهواء المتقدم في نظام جودة الهواء الأفضل في العالم لدينا ما يصل إلى 95 في المائة من جسيمات PM 2.5 الخطيرة من دخول المقصورة.

ويتيح ذلك لك وللركاب الاستمتاع بجودة هواء أفضل وأكثر صحةً، بغض النظر عن الظروف في الخارج.

اقرأ أيضاً… حماية السيارة من السرقة؟ | 20 طريقة مدتها ثانية واحدة!

اقرأ أيضاً… افعل هذه الأشياء السبعة لتكون من الأغنياء – روبرت كيوساكي – Robert Kiyosaki

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى