برامج كمبيوترتعليمتقنية

تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر / Internet Download Manager


برنامج Internet Download Manager من أفضل وأسرع برامج التحميل من على الانترنت، وقد حاز على مرتبة متقدمة جداً لدى مستخدمى الكمبيوتر.

مدير تحميل الإنترنت IDM يعد أداة مميزة لزيادة سرعة التحميل بنسبة تصل إلى 5 مرات من سرعة التحميل العادية مع تنظيم سرعة تحميل الملفات من الانترنت و الحصول على سرعة الانترنت كاملة إثناء التحميل .

من أبرز مميزات برنامج IDM 2019

من أبرز مميزات برنامج IDM 2019

  • دعم إعادة استئناف التحميل فى حالة توقف التنزيلات بسبب الاتصالات المفقودة أو مشاكل الشبكة أو إغلاق الكمبيوتر أو انقطاع التيار الكهربائي غير متوقعة.
  • استخدام تكنولوجيا حديثة تساعد على تجزئة الملف كبير الحجم مما يزيد من سرعة التحميل .
  •  دعم جميع متصفحات الانترنت مثل أوبرا وفاير فوكس وجوجل بلاي و إنترنت إكسبللورر وجميع المتصفحات الشعبية الأخرى بالإضافة إلى التعامل مع التنزيلات تلقائيا.
  • خاصية سحب الملفات وإفلاتها وضبط الوقت اللازم ليقوم الإنترنت داونلود مانجر IDM بتحميل الملفات التي تريدها ثم إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما يتم ذلك.
  • دعم العديد من اللغات العالمية مثل العربية والفرنسية والألمانية والإنجليزية وغيرها.
  • خاصية التحميل الأمن للملفات من على الانترنت حيث يتم التأكد من خلوها من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة وأحصنة طروادة وبرامج التجسس.
  • خاصية جدولة التنزيلات التي تريد تحميلها ليتم تحميل الملف تلو الأخر، يمكنك تحميل جميع الملفات من الانترنت مثل الصور والملفات الصوتية والمستندات وغيرها.
  • واجهة البرنامج بسيطة مما يجعل استخدام البرنامج غاية فى السهولة حيث يظهر بالواجهه أسم الملفات التي قمت بتحميلها وحجم الملفات وكذلك الحالة من الاكتمال والوقت المتبقى لتحميل الملفات وكذلك تاريخ التحميل، وزر استئناف تحميل الملفات والبرامج، وزر وقف التنزيل أو حذف الملفات التي تم تحميلها .

توافقية البرنامج

يدعم البرنامج العديد من اللغات و منها اللغة العربية ، و كذلك جميع إصدارات ويندوز مثل إكس بي, ويندوز 7 و 8 و 8.1 بما فى ذلك ويندوز 10 ودعم العمل على فايرفوكس 59 الجديد وجميع متصفحات الانترنت.

 

معلومات عن إصدار برنامج إنترنت داونلود مانجر IDM 2019

إصدار البرنامج : Internet Download Manager 6.35 Build 1
تاريخ الاصدار : أغسطس 2019
المطور : Tonec Inc
حجم البرنامج : 7.5 ميجا بايت
ترخيص البرنامج : Trial
التصنيف : برامج كمبيوتر-  برامج التحميل من الإنترنت

تحميل برنامج Internet Download Manager الموقع الرسمى

تحميل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى