تقنية

ستكون ساعات Apple Watch Series 8 القادمة ثورية

ستكون ساعات Apple Watch Series 8 القادمة ثورية




ستكون ساعات Apple Watch Series 8 القادمة ثورية

Apple Watch Series 8

ستكون ساعات Apple Watch Series 8 القادمة ثورية…

لم يكن هناك شيء جديد منذ السلسلة 4 يجعل الناس يشترون Apple Watch. إلا أنه سيتغير كل شيء قريبًا مع Apple Watch Series 8

 لم تشهد Apple Watch تغييرًا كبيرًا منذ السلسلة 4 ، التي تم إطلاقها في عام 2018.

تحتوي السلسلة 4 على ECG وتصميم مُجدد ومعالج قوي وغير ذلك الكثير. لقد شعرت بالذهول عندما رأيت الكشف عن سلسلة Apple Watch 4. بالمقارنة مع هذا الكشف ، فإن الترقيات السنوية اللاحقة لـ Apple Watch تبدو تافهة. نسمع كل عام شائعات مختلفة حول ساعة Apple الجديدة التي تبين أنها خاطئة.

 

ربما تكون ساعة Apple قد بلغت ذروتها مع Series 4 …؟ ليس بهذه السرعة.

 

قد يكون هذا العام هو العام الذي سينقل Apple Watch إلى المستوى التالي. هناك العديد من الشائعات المثيرة حول Apple Watch Series 8 القادمة والتي سنخبركم بها في هذا المقال.

 

تصميم ذو حافة مسطحة

ترددت شائعات عن أن ساعة آبل حصلت على تصميم ذو حافة مسطحة العام الماضي لكنها لم تحدث. لا أرغب في رفع آمالك ولكن يبدو أن ذلك قد يحدث هذا العام.

تشير الشائعات من عدة مصادر إلى أن Apple Watch المعاد تصميمها بتصميم ذو حافة مسطحة يحدث هذا العام.

 

مثل iPhone و iPad ، ستحصل ساعة Apple في النهاية على حافة مسطحة. أعتقد أن ذلك لم يحدث العام الماضي بسبب الإغلاق الذي حصل بسبب كورونا وعوامل أخرى لا مفر منها. يبدو أنه من المحتمل جدًا أن يحدث هذا العام. توجد إعادة تصميم كاملة في البطاقات حيث لم تكن هناك تغييرات كبيرة على ساعة Apple منذ السلسلة 4.

مستشعر درجة حرارة الجسم

كما ذكر مارك جورمان ، تعمل Apple على مستشعر درجة حرارة الجسم مع السلسلة 8. جنبًا إلى جنب مع ECG وأجهزة الاستشعار الطبية الأخرى ، سيجعل مستشعر درجة حرارة الجسم من Apple Watch منتجًا ضروريًا للجميع.

كما  يبدو أن شركة آبل ما زالت تعمل على خوارزمية استشعار درجة الحرارة لتلبية معاييرها. إذا حدث ذلك في الوقت المحدد ، فسنحصل بالتأكيد على هذه الميزة في سبتمبر القادم أو قد يتم دفعها إلى العام المقبل.

موديل رياضي جديد

سنحصل على ثلاثة طرزات جديدة من Apple Watch هذا العام. أكبر تشكيلة Apple حتى الآن. نموذج عادي وإصدار SE وإصدار رياضي موجه نحو محبي اللياقة البدنية. يجب أن يكون هذا الإصدار الرياضي  المستكشف متينًا ويمكن أن يحتوي على بعض ميزات اللياقة الإضافية. لا يوجد المزيد من المعلومات الملموسة حول هذه النسخة الرياضية.

 

قد يعني إطلاق النموذج الجديد أيضًا أن السلسلة 3 ستتقاعد أخيرًا. يبدو من الغريب أن شركة آبل لا تزال تبيع هذا الطراز بعد كل هذه السنوات. إذا كان أي شخص يفكر في شراء Series 3 ، من فضلك توقف.

شيء اخر

عندما أطلقت Apple السلسلة 4 ، كشفت عن ميزة ECG معها. لم يتم الكشف عن ميزة ECG في أي مكان قبل الإطلاق. لقد كانت مفاجأة كبيرة من شركة آبل. آمل أن نتمكن من رؤية شيء آخر مثلها هذا العام مع Apple Watch. يمكن أن يكون جهاز قياس جلوكومتر أو اتصال عبر الأقمار الصناعية أو حتى جهاز مراقبة ضغط الدم لنقل ساعة Apple القادمة إلى المستوى التالي.

 

أنا متحمس حقًا لساعة Apple Watch هذه السنوات أكثر من iPhone أو Mac. يبدو الأمر كما لو أن Apple كانت توفر جميع الميزات على مدار السنوات الأربع الماضية للسلسلة 8. إذا دخلت أي من الميزات المذكورة أعلاه في السلسلة 8 ، عليك شراء أول ساعة Apple Watch.

اقرأ أيضاً…Volvo Recharge سيارات فولفو الهجينة القابلة للشحن

اقرأ أيضاً…ساعة vivo: فيفو 2 الذكية الجديدة vivo watch 2 تدعم المحادثة

اقرأ أيضاً…الثورة المعلوماتية والإلكترونيات منذ البداية

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى