أجهزة الجوالات

جهاز Galaxy M20 من سامسونج




أناقة متفردة  مع Galaxy M20

أناقة متفردة  مع Galaxy M20

 

نعومة الملمس وأناقة المظهر. يتميز التصميم الأنيق لهاتف Galaxy M20 بهيكل بلاستيكي لامع يبلغ سُمكه 8.8 مم، كما أنه يجمع بين المظهر العصري والراحة المطلقة عند الإمساك به في راحة اليد أثناء تنقلاتك اليومية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يصدر باللونين الأسود الفحمي والأزرق البحري لمنحك مزيدًا من التنوع والابتكار.

شحن سريع لا ينفد بسهولة

طاقة لا تنتهي. يتميز Galaxy M20 ببطارية يُعتمد عليها تبلغ سعتها (النموذجية) 5000 ميللي أمبير في الساعة، كما أنها مدعومة بخاصية الشحن السريع، بحيث يمكنك الاستمتاع بساعات أطول في اللعب أو بث محتواك المفضل. ما عليك إلا الشحن مرة واحدة طوال اليوم، ثم الانطلاق كما تشاء.

ضاعف إبداعك

ضاعف متعتك بالتقاط الصور المبهرة. يتميز هاتف Galaxy M20 من سامسونج بكاميرا خلفية فائقة الاتساع وكاميرا رئيسية؛ وبذلك تستطيع التقاط الصور بثقة وقتما تشاء. ومع ميزة التركيز التلقائي لاكتشاف المرحلة (Phase Detection Auto Focus)، يمكنك التقاط الحركة السريعة والمشهد سريع الوتيرة، مع التبديل بين قرب وبُعد المشاهد.

استمتع بصور احترافية أكثر إبداعًا

يمكنك إضفاء بعض السمات الإبداعية إلى صورك. يُقدّم لك Galaxy M20 مجموعة متنوعة من سمات الكاميرا والفلاتر الإبداعية لإضفاء الحياة على الصور التي تلتقطها بدون انعكاس.

احصل على الإطلالة التي تحلم بها

تألق بصورك السيلفي المذهلة. يتميز Galaxy M20 باشتماله على وضع Front Beauty الذي يساعدك في تخصيص صورك السيلفي. وبفضل التأثيرات الإبداعية، تستطيع إظهار نفسك باستخدام أوضاع أفضل قبل مشاركة الصور مع العائلة والأصدقاء.

تشغيل وإيقاف تشغيل الواي فاي على نحوٍ ملائم

وفّر وقتك المستغرق في تشغيل وإيقاف تشغيل الواي فاي، حيث يسمح لك جلاكسي مي 20 بحفظ تاريخ شبكة الواي فاي، وسوف يشغّله ويوقف تشغيله تلقائيًّا عند الدخول إلى الأماكن المحتوية على نقاط الاتصال المستخدمة كثيرًا، والخروج منها. لقد أصبح بإمكانك الآن الاستمتاع باتصال الواي فاي بسلاسة، مع تقليل استخدام بيانات الهاتف عند الانتقال إلى منطقة واي فاي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى