كيف نتخلص من الوزن الزائد




شراب قبل النوم للتخلص من الوزن الزائد

شراب قبل النوم للتخلص من الوزن الزائد

السؤال الذي يشغل بال ملايين الأشخاص حالياً: وهو كيف نتخلص من الوزن الزائد ؟

في عام 2006 أصبح عدد الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن أكبر من عدد المصابين بسوء التغذية على مستوى العالم، وهذه حقيقة مخيفة.

وقد لا يبدو ذلك أمراً مهماً، لكن ما يقرب من ثلاثة ملايين شخص يموتون في سن مبكرة كل عام بسبب المشاكل المرتبطة بالبدانة.

وبالنسبة للولايات المتحدة الأمريكية يعد ذلك من أكبر أسباب الوفاة المبكرة ولا يفوقه عدداً سوى التدخين.

وهناك إحصائية صادمة أخرى، قبل مائة عام كانت كمية السكر المتناولة سنوياً أقل من عشرة أرطال أي 4.5 كيلوغرام للشخص الواحد.

أما في الوقت الحاضر فيمكنك مضاعفة هذا الرقم عشرة مرات أي ما يقارب المائة رطل 45.3 كيلوغرام من هذه المادة يتناولها الفرد الأمريكي خلال مدة 365 يوماً. مذهل أليس كذلك؟

أسئلة تُطرح كثيراً، كيف تتخلص من هذا الوزن الزائد حول الخصر؟ ما الذي يجب القيام به لإزالة السموم من جسمك؟ كيف تزيد من معدل الحرق بجسمك وتصبح أكثر نشاطاً؟

لقد وجدنا حلاً مثالياً لكل هذه المشاكل، وسوف يكشف هذا الفيديو عن السر الذي يستخدمه العديد من المشاهير بانتظام.

خطورة الوزن الزائد

الأشخاص ذوو الوزن الزائد أكثر عرضة للإصابة بأمراض الكلى بنسبة 85% وهم معرضون لخطر الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني والتهاب المفاصل، وأيضاً بعض أنواع السرطان.

يؤثر الوزن الزائد سلباً على ضغط الدم ومستوى الكوليسترول، وقد يؤدي للإصابة بأمراض شرايين القلب التاجية والسكتة الدماغية، ومع ذلك فحتى هذه المشكلة الخطيرة لها حل.

أهمية إزالة السموم من الجسم

صحيح أن جسمك لديه قدرة طبيعية قوية جداً للقضاء على السموم التي تصل إلى داخله. يمكنها أن تكون في أي شيء تأكله أو تستنشقه أو حتى يتم امتصاصه من خلال الجلد.

ومع الأسف في بيئتنا الحالية يصعب على أنظمة جسمك التخلص من السموم بمفردها. ويمكن أن يؤدي ذلك إلى إصابتك بالصداع وحب الشباب والإرهاق المزمن.

إذا كان شعرك يبدو سيئاً، وإذا كنت غير راضٍ عن مظهر بشرتك، فربما يكون السبب كثرة السموم في جسمك.

وعادة ما تتسبب هذه المشكلة في زيادة الوزن، وخاصة حول الجزء الأوسط من جسمك. ولتجنب هذه المشاكل، يجب أن تساعد جسمك على التخلص من السموم.

وهناك مزايا عديدة لهذه العملية مثل تقوية جهازك المناعي، تنظيم إفراز الهرمونات لديك، تحسين امتصاص المغذيات بدرجة كبيرة، النوم السليم.

زيادة معدل الأيض بجسمك، إبطاء عملية الشيخوخة في جسمك، سيكون لديك طاقة أكبر وتصبح أكثر نشاطاً. أليس هذا رائعاً؟

كيف نزيل هذه السموم من جسمنا

نحن نعرف تماماً ما الذي ستحتاجه لبدء عملية إزالة السموم من جسمك.

سنخبركم عن وصفة تحضير شراب إزالة السموم التي ستخلصكم من دهون البطن المستعصية خلال أسبوع واحد.

وهو ليس صحياً وفعالاً فحسب، بل إنه لذيذ أيضاً. والأكثر من ذلك أنه سهل التحضير، وكل ما عليك فعله هو وضع جميع المكونات في الخلاط، والضغط على زر التشغيل.

وإذا واظبت على تناول هذا الشراب بانتظام مع ممارسة تمارين التنفس وشد البطن المعروف باسم vacuum pose ، فاستعد لحدوث معجزة.

سوف يعمل الشراب على إزالة الماء الزائد من جسمك والتمرين سيجعل بطنك رشيقاً.

وهناك فوائد أخرى لهذا الشراب لا تقل أهمية عن محيط خصرك مثل تحسين أداء الدماغ للأفضل، تقوية الذاكرة، تقوية حاستي السمع والبصر.

فتخيل إذن ما الذي سيحدث إذا تناولت هذا الشراب قبل النوم، مع العلم أن جسمك يحرق سعرات حرارية أقل في الليل، لأن نشاطك أقل بكثير، كما يتباطأ الأيض عندما تخلد للنوم.

لكن هذا العلاج السحري يمكنه زيادة معدل الأيض لديك، لحرق المزيد من السعرات الحرارية خلال وقت راحتك.

مكونات شراب إزالة الدهون الزائدة حول الخصر

وفي ما يلي المكونات اللازمة لتحضير هذا الشراب:

الليمون

الليمون غني بالألياف وفيتامين C وعلى ذلك فهذه الفاكهة تساعد في إنقاص الوزن.

وقد أظهرت التجارب، أن تناول الليمون يقلل بل يمنع اكتساب الوزن تماماً، كما يمكن أن يحميك من فقر الدم لأنه يحسن قدرة الجسم على امتصاص الحديد من النباتات التي تتناولها.

يقلل الليمون من خطر الإصابة بالسرطان، وقد كشفت الأبحاث وجود مركبات عديدة في الليمون قتلت خلايا السرطان في أنابيب الاختبار مثل الليمونين والنارنجينين.

وأخيراً فإنه يحسن الهضم عموماً، وفي الوقت نفسه يؤخر هضم السكريات. وتأثيره عجيب لأن الليمون يحتوي على ألياف كثيرة.

بقي شيء واحد فقط ، وهو أنه من أجل الحصول على هذه الفائدة يجب تناول لب الثمرة وقشرتها.

الخيار

هناك فوائد صحية عديدة للخيار، حيث يمد جسمك بالرطوبة لأنه من الخضروات التي تتكون من الماء بنسبة 96% بحيث يمكنك الحصول على جزء من حاجتك اليومية من الماء خلال تناولها.

وتظهر بعض الدراسات أن الخيار يخفض بشكل فعال مستوى السكر في الدم. كما أنه رغم قلة سعراته فهو يحتوي على كميات كبيرة من المغذيات مثل الكربوهيدرات والألياف والبروتين.

بالإضافة إلى فيتامين C وفيتامين K والمجنيسيوم والبوتاسيوم والمنجنيز التي توجد في هذه الخضروات الرائعة.

وهناك ميزة أخرى للخيار لا تقل أهمية مطلقاً، وهي قدرته على المساعدة في عملية إنقاص الوزن، فهو قليل السعرات الحرارية وغني بالماء، وهذا مزيج مثالي للتخلص من الوزن الزائد .

الزنجبيل

يستخدم الزنجبيل لعلاج عسر الهضم المزمن والغثيان وغيرها من المشاكل المتعلقة بالمعدة، فهو يقلل من مستوى السكر في الدم، ويقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب.

ويعتقد أن الزنجبيل يمكنه تحسين أداء الدماغ، بل وحماية الناس من شيء فظيع مثل داء الزهايمر، وبعض مكونات الزنجبيل تساعد على التغلب على العدوى في جسمك.

وإحدى خصائص الزنجبيل التي يجب أن نوليها اهتماماً خاصاً هي قدرته على حرق الدهون، حيث يمكنه زيادة معدل الأيض لديك بنسبة تصل إلى 20% خلال ثلاث ساعات.

عصير الصبار

هذا العصير لديه مزايا عديدة لصحتك، بدءاً من علاج مشاكل الجهاز الهضمي مثل متلازمة القولون العصبي أو الإمساك، كما إنه مفيد أيضاً في تقليل الالتهابات وخاصة آلام المفاصل.

وهناك ميزة أخرى لهذا الشراب وهي إزالة السموم من الجسم، وأيضاً بفضل خصائصه المضادة للالتهابات يساعد في انقاص الوزن.

البقدونس

تزرع هذه العشبة منذ ما يزيد عن ألفي عام، موطنها جنوب إيطاليا. في البداية كانت تستخدم لأغراض طبية فقط، ولكن أدرك الناس لاحقاً أنه يمكن اعتباره منتجاً غذائياً.

خصائصه المضادة للسكري معروفة على نطاق واسع، وعلاوة على ذلك عندما يتم تناوله بانتظام فهو يحد من التهاب المفاصل نظراً لاحتوائه على كمية كبيرة من فيتامين C وبيتا كاروتين.

هذه المكونات هي سر تأثير البقدونس المضاد للالتهابات، كما يعمل أيضاً على تقوية الجهاز المناعي بفضل المعادن ومضادات الأكسدة والفيتامينات الموجودة فيه.

وأخيراً وليس آخراً فالبقدونس يضبط الشهية ويمنع الحنين للطعام. وبذلك يساعد في الحفاظ على صحة جيدة وفي الوقت نفسه يخفض وزنك.

هذه هي المكونات التي ستحتاجها لتحضير شرابك الليلي فائق الفعالية.

مقادير الشراب الليلي:

دعونا نراجع:

  • نصف كوب من الماء.
  • ليمونة واحدة.
  • خيارة واحدة.
  • ملعقة كبيرة من عصير الصبار.
  • ملعقة كبيرة من الزنجبيل المبشور.
  • حفنة من البقدونس.

إذا كنت قد جمعت كل المكونات اللازمة فابدأ بتحضير الشراب، ضع جميع المنتجات في خلاط و اطحنهم على سرعة عالية.

يمكنك التوقف عندما يكون لديك عصير متجانس داخل الوعاء، اشربه قبل الذهاب إلى الفراش.

وخلال أيام قليلة ستبدأ بملاحظة التغيرات التي تحدث لجسمك، بشرة أفضل، وطاقة أكبر، وبطبيعة الحال سوف ينقص محيط خصرك بمقدار عدة بوصات وتتخلص من الوزن الزائد .

وهذه هي مكافأتك.

 

 

ما هو رد فعلك؟
+1
1
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.