الحياة والمجتمعصحة

مخدر الفيل الأزرق dmt




فارماستان- معلومات لا تعرفها

فارماستان- معلومات لا تعرفها

مخدر الفيل الأزرق dmt : تم تصميم محتوى البرنامج، بغرض التوعية من أخطار المخدرات، وليس للترويج لها، برجاء عدم محاولة تقليد، ما سوف تقرأه، ولو على سبيل التجربة أو الفضول.

كيف نعرف كل نتائج تناول مخدر الفيل الأزرق dmt ؟

تفاصيل رحلة تناول مخدر الفيل الأزرق، عرفت عن طريق عالم اسمه Terence mcuenna كان لديه شغف وحب استطلاع، أن يجرب على نفسه، المواد التي تسبب الهلوسة مثل مادة dmt وest

وهذا العالم، كلما كان يجرب مخدر الفيل الأزرق dmt على نفسه، كان ينسى كل شيء يراه، من تأثير عند استيقاظه، فواصل تجربة مخدر الفيل الأزرق لعدة مرات.

حتى بدأ يجمع بعض التفاصيل، ولكي يتأكد من الذي رآه، أتى بعينة من مخدر dmt، وجربها على ستين متطوع، وأخذ يراقب ردود أفعالهم، وعند استيقاظهم، وجدهم لا يتذكرون ما الذي رأوه.

ومن هنا، فإن تأثير مخدر الفيل الأزرق dmt، يمتلك إمكانية المحو الذاتي، ولكن كان هناك بعض الذين في التجربة تلك، قد تذكروا بعض التفاصيل.

فأخذ العالم يقارن بين التفاصيل الذي رآها، مع التفاصيل التي رأوها هم، فاكتشف في النهاية، أن الرحلة هي واحدة، وهذه هي الأشياء المميزة، في مخدر الفيل الأزرق dmt

ولو اختلفت مع شخص أو اثنان، فيكون هذا معتمد على كفاءة الجهاز العصبي والمخ، لأن هناك بعض الحالات، قد رأت أشياء مرعبة، وقد تسببت لها في الصدمة.

وفي النهاية، جمع العالم كل هذه التفاصيل، ووضعها في كتاب اسمه rap dancing into the third millennium، ووصف به كل المشاعر، ورتبها ترتيباً زمنياً في الثواني.

هذا الكتاب الذي أتينا منه عن تفاصيل الرحلة، عند تعاطي مخدر الفيل الأزرق، وسنتحدث الآن عن تفاصيل رحلة dmt، كيف كانت تسير منذ البداية.

بداية رحلة مخدر الفيل الأزرق dmt

ستجد في الكتاب، أن العالم يصف التأثير الذي يحصل للأشخاص، عند تعاطي مخدر الفيل الأزرق، في ترتيب حسب عدد الثواني.

منذ لحظة التعاطي، ومن ثم 10 ثوان بعدها، و20 ثانية بعد ذلك، حتى تنتهي الرحلة، وبالتالي إن أي شخص سيتحدث عن هذا المخدر قبل الوقت وبعده، سيقول نفس الكلام.

ما الفائدة عن الحديث عن مخدر الفيل الأزرق؟

الفائدة هي أن أحذرك من تعاطي المخدرات بشكل عام، ولكن بشكل جديد، وهذا هدفنا من الأساس، أن نقدم محتوى علمي، بشكل غير تقليدي.

فإن طريق المخدرات، يبدأ عن طريق أول خطوة، وهي التجربة، وبعدها يكون الاستسلام التام لها، وتكون هذه التجربة، على حساب مستقبلك وحياتك وصحتك.

ولكي نلغي هذا الفضول، الذي من الممكن أن يضيع مستقبلك، وألا تصدق عن عظمة المخدرات، وتأثيرها الجميل، حاولت أن أتحدث عن الأشياء التي تراها، تحت تأثير المخدر حتى نمنع تجريبه.

مدة رحلة تأثير مخدر الفيل الأزرق

إن مدة الرحلة في الجرعات الصغيرة، تكون لمدة 45 دقيقة، لهذا إن من الأسماء الشائعة لمادة dmt، هي 45 minute psychosis

ولكن في حالة الجرعات الكبيرة، ممكن أن تصل من ثلاث إلى ستة ساعات، وهذا طبعاً يكون إجهاد كبير على المخ، لأنه يفرز كميات كبيرة، من النواقل العصبية.

مثل الدوبامين والسيروتونين، والأسيتاي كولين، وهذا يمكن أن يؤدي إلى تشنجات وغيبوبة، يمكن أن تصل إلى الوفاة.

هل مخدر الفيل الأزرق dmt تؤخذ عن طريق التدخين أم الحبوب؟

الموضوع ببساطة، أنه لو كانت مادة المخدر dmt عبارة عن الحبوب، كانت ستتكسر في المعدة، عن طريق إنزيم، اسمه mono amine oxidase

وهذا إنزيم موجود في المعدة، يكسر dmt فور وصوله إلى المعدة، وعندما انتشر فيلم الفيل الأزرق، استغل أناس كثر، نجاح الفيلم، في أنهم باعوا حبوب الهلوسة وسموها dmt

الصورة الحقيقية لمادة dmt مخدر الفيل، هي بودرة لونها أبيض، على شكل كريستال، أما التي هي عن طريق البلع، فهي نبات اسمه ay ahusca

ولكن في نبات ay ahusca يوجد به مادة توقف نشاط mono amine oxidase، وهذه المادة اسمها monoamine oxidase inhibitor.

هل صحيح أننا نرى أشباح تحت تأثير مخدر الفيل الأزرق؟

تحدثت سابقاً أن الأشياء التي ستراها، تحت تأثير dmt، ما هي إلا هلوسة سمعية وبصرية، أي تهيئات، والأشباح التي ستراها، هي أشباح خارجة من خيالك، وهي أشباح يهيء لك، أنك تراها وأنك تحدثها.

مخدر الفيل الأزرق dmt / فارمستان

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
1
+1
5
+1
0
+1
0
+1
1
+1
0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى