برامج كمبيوترتعليمتقنيةحول العالم

مواقع خاصة بتحميل صور عالية الجودة HD 


أفضل المواقع العالمية لتحميل الصور المجانية

الكثير منا يحتاج تحميل صور عالية الجودة والدقة وبشكل مجاني، وغالب هذه الصور نحتاجها ربما لهواية ما أو لعمل ما، بالرغم من أن أكثر المواقع توفر هذه الخدمة بشكل مدفوع وليس مجاني.

في هذا المقال سنقوم بوضع عدة مواقع عالمية تقدم خدمة صور مجانية وبدقة عالية HD لاستخدامها في الأعمال الخاصة بكم أو لتلبية رغباتكم و هوايتكم المفضلة.

الموقع الأول Unsplash

هذا الموقع يتصدر قوائم المواقع العالمية لأنه يحتوي على مكتبة كبيرة جداً من الصور العالية الجودة و المجانية، ويحتوي الموقع على محرك بحث يساعد على إيجاد الصور التي ترغب بها.

اضغط لدخول الموقع  Unsplash

الموقع الثاني Pixabay

هذا الموقع أيضاً يتميز بمكتبة واسعة من الصور والفيديوهات العالية الدقة وذات الجودة والأبعاد التي ترغب بتحميلها بشكل مجاني وسهل وبسيط.

اضغط لدخول الموقع  Pixabay

الموقع الثالث Pexels

هذا الموقع يحتوي على موسوعة ضخمة من الصور بجودة ودقة عالية تساعدك على تنفيذ أعمالك وتصاميمك، وأيضاً تحميلها مجاني وبشكل بسيط وسهل.

اضغط لدخول الموقع  Pexels

الموقع الرابع  Stock Snap

يحتوي هذا الموقع على صور عالية الدقة وله مكتبة وأرشيف كبير وواسع، ويتميز هذا الموقع بتجديد الصور كل أسبوع، وأيضاً يمنحك الموقع كافة الصور بدون حقوق ملكية.

اضغط لدخول الموقع  Stocksnap

الموقع الخامس Kaboom Pics

موقع كبير وضخم ولديه مكتبة ضخمة أيضاً وكبيرة وذات جودة ودقة عالية، وستجد سهولة بتحميل الصور منه، وأيضاً الموقع يحتوي على مقالات خاصة تعملك كيفية التصميم والإبداع.

اضغط لدخول الموقع  Kaboom Pics

الموقع السادس Negative Space

موقع رائع ولديه الكثير من الصور التي تصنف للعموم تحت مسمى المشاع الإبداعي، وبهذه الطريقة بإمكانك تحميل الصور واستخدامها في كافة أعمالك بلا أي مشاكل.

اضغط لدخول الموقع  NegativeSpace

الموقع السابع ISO Republic 

لهذا الموقع طابع إبداعي ولديه أيضاً مكتبة كبيرة من الصور ذات الجودة والدقة العالية التي بإمكانك تحميلها واستخدامها كما تشاء.

اضغط لدخول الموقع  ISO Republic

الموقع الثامن PicJumbo

يعتبر هذا الموقع كباقي المواقع المذكورة أعلاه، لديه مكتبة صور كبيرة و ذات جودة عالية لكي تستخدمها في مشاريع وتصاميمك الإبداعية.

اضغط لدخول الموقع  PicJumbo

الموقع التاسع New Old Stock

لهذا الموقع مجموعة كبيرة من التصاميم المنوعة وخصوصاً الصور التاريخية التي من الممكن أن تحتاجها في تصاميمك، وكافة هذه الصور تستطيع تحميلها بشكل مجاني وبسيط وسهل.

اضغط لدخول الموقع   New Old Stock

الموقع العاشر Split Share

موقع كبير ولديه مكتبة كبيرة وضخمة ومتنوعة من الصور العالية الدقة والجودة، وأيضاً ضمن هذا الموقع مكتبة لمقاطع الفيديو التي تستطيع تحميلها بسهولة.

اضغط لدخول الموقع  SplitShire

مواقع خاصة بتحميل صور عالية الجودة HD 

أرجو الفائدة لكم من هذا المقال سمير الحوري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى