برامج كمبيوترتعليمتقنية

5 برامج هي أفضل برامج المونتاج




 برامج المونتاج ما هي أفضلها

برامج المونتاج ازدات في الفترة الأخيرة الحاجة لها سواء في مجال البلوج أو السنيما والمؤثرات البصرية، لذلك في هذا المقال سأقدم لكم أفضل البرامج التي تختص بالمونتاج.

يستغرق عمل مونتاج الأفلام والبرامج ساعات طويلة، بخاصة عندما يحتاج فريق العمل لإزالة بعض الأشياء أو العناصر، غير المرغوب فيها، من اللقطات.

كذلك تتطلب بعض المؤثرات الخاصة، التي يحتاج صناع الأفلام لإضافتها للقطات أفلامهم أو استبعادها، مجهوداً شاقاً ووقتاً طويلاً.


 Adobe Premiere Pro CC

Adobe Premiere Pro CC

برامج المونتاج : هو أحد برامج Adobe التي توفرها حزمة Adobe Creative suite، يمكنك تحميل البرنامج من الموقع كنسخة تجريبية لفترة محدودة وشرائها لاحقًا.

وستلاحظ بعد الانتهاء من التنصيب، برنامجًا إضافيًا اسمه Adobe Encoder، وهو مخصص لتصدير الفيديوهات من برامج أدوبي ولتحويل ملفات الصوت والفيديو إلى جميع الصيغ أيضًا.

رابط التحميل : اضغط هنا


final cut pro

final cut pro

برنامج احترافي جداً لصناعة مقاطعة الفيديو والأفلام من شركة آبل، وتطبيق التأثيرات عليها.

يحتوي على جميع الأدوات التي تساعد على صناعة الفيلم بنفس مستوى الأفلام والإعلانات ومقاطع الفيديو والموسيقى العالميّة بالضبط.

رابط التحميل : اضغط هنا


Cyberlink PowerDirector

Cyberlink PowerDirector

هذا البرنامج هو طريقك لصنع الأفلام الاحترافية لما يوفره من أدوات تحرير رائعة وتحسينات نوعية إلى جانب جودة ودقة الفيديو والعديد من التأثيرات وكتابة الشعارات وغيرها الكثير من الميزات.

يمكنك من إنتاج مقاطع الفيديو وإخراجها وتحريرها بشكل رائع وهو ثالث أشهر برامج المونتاج، له مميزات عدة إلى جانب كونه سهل الاستخدام وهذه بحد ذاتها تعتبر ميزة رائعة لا تتوفر في برامج المونتاج الأخرى.

رابط التحميل : اضغط هنا


VEGAS Pro 

VEGAS Pro 

يقوم هذا البرنامج بتعديل الألوان، وإضافة نصوص وتأثيرات جميلة على الفيديو، ويضيف الأصوات بجودة عالية.

وهو شائع جداً بين المحترفين، ويتوافق مع كافة أنظمة تشغيل الكمبيوتر، ولكنه ليس مجانياً، وله العديد من الإصدارات.

رابط التحميل : اضغط هنا


Pinnacle Studio Ultimate

Pinnacle Studio Ultimate

برنامج احترافي لتحرير مقاطع الفيديو، يقوم بإضافة العديد من المؤثرات الاحترافية، ويحتوي على عدداً هائلاً من الفلاتر، وإمكانية إنتاج الفيديو 360 درجة.

رابط التحميل : اضغط هنا

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
1
+1
0
+1
0
+1
2
+1
1
+1
0

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى