موبايل نوكيا C1 أرخص موبايل ذكي في العالم




موبايل نوكيا C1 أرخص موبايل ذكي في العالم

موبايل نوكيا C1 : هناك موبايل ذكي يعتبر أرخص موبايل في العالم ثمنه 60$ فقط، وهو موبايل نوكيا C1، وسنرى ما هو هذا الموبايل وما هي إمكانياته، وهل ينصح بشراءه أم لا.

حيث أن الموبايل موجه إلى الأشخاص الذين تكون امكانياتهم المادية ضعيفة، ويحتاجون جهازاً يحتوي على خدمات التواصل الإجتماعي وخدمات جوجل ويوتيوب، ويستطيع التواصل بسهولة.

موبايل نوكيا C1

nokia c1

الموبايل هو من شركة نوكيا ويتوفر في السوق بثمن 60$، ومقارنة بثمنه فهو يعتبر ممتازاً، حيث يوجد به نسخة الأندرويد 9 المخفضة، لاستخدام الجهاز بكل بساطة.

ويمكن تحميل مواقع التواصل الإجتماعي على الموبايل، مثل واتس آب وفيس بوك واليوتيوب والانستغرام، صحيح أن الأداء ليس سريعاً مقارنة مع الأجهزة المتقدمة لأجهزة الأندرويد الذكية، ولكنه عملي وفعال.

لهذا فإن موبايل نوكيا C1؛ يفيد إذا كانت الإمكانيات المادية بسيطة لديك، فتلك الأجهزة لها أشخاصها الذين يحبون امتلاكها بغض النظر عن ثمنها.

مواصفات الجهاز

جهاز موبايل نوكيا C1؛ الرخيص تقدر الذاكرة فيه ب 16 جيجا بايت، والبطارية 2500 ميلي أمب، وهي متحركة قابلة للتبديل، وهذا يكفي للاستخدام البسيط لبرامج التواصل الإجتماعي.

وموبايل نوكيا C1؛ لا يصرف الكثير من الإضاءة والألوان، لهذا فإن البطارية تكون عمرها طويل، مع العلم أنه لا يمكن تحميل ألعاب عالية الجودة في الموبايل.

وشكل الموبايل جميل ويحتوي على كاميرتين، الخلفية 5 ميجا بيكسل والأمامية 2 ميجا بيكسل، وهذا يعني أنه بسيط جداً ويمكن استخدامه من قبل الأولاد.

المصدر اليوتيوب قناة عماد تاتش

 

ما هو رد فعلك؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.